البلطان يحتفل بنجوم الشباب المُتوجين بآسيا تحت 19 عامًا
البلطان يحتفل بنجوم الشباب المُتوجين بآسيا تحت 19 عامًا

البلطان يحتفل بنجوم الشباب المُتوجين بآسيا تحت 19 عامًا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم البلطان يحتفل بنجوم الشباب المُتوجين بآسيا تحت 19 عامًا، البلطان يحتفل بنجوم الشباب المُتوجين بآسيا تحت 19 عامًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البلطان يحتفل بنجوم الشباب المُتوجين بآسيا تحت 19 عامًا.

المنظار احتفل خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب بنجوم الليث الذين ساهموا في فوز منتخب السعودية تحت 19 عامًا ببطولة كأس أمم آسيا للشباب يوم الأحد الماضي.

ونشر حساب الشباب الرسمي في تويتر صورًا من احتفال خالد البلطان والمدرب الروماني سوموديكا بلاعبي الشباب الذين أسهموا في تتويج الأخضر بحضور النجم الواعد تركي العمار.

ويذكر أن تركي العمار كان تألق في بطولة آسيا تحت 19 عامًا واختاره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن أفضل ثمانية لاعبين تألقوا في مرحلة دور المجموعات بالبطولة.

ويستعد الشباب لمواجهة النادي الفيصلي غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يحتل نادي الشباب حاليًا المركز الخامس في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد خمس عشرة نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البلطان يحتفل بنجوم الشباب المُتوجين بآسيا تحت 19 عامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن