جيسوس: الحكام مميزون والهلال يُسجل في أي وقت
جيسوس: الحكام مميزون والهلال يُسجل في أي وقت

جيسوس: الحكام مميزون والهلال يُسجل في أي وقت المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم جيسوس: الحكام مميزون والهلال يُسجل في أي وقت، جيسوس: الحكام مميزون والهلال يُسجل في أي وقت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جيسوس: الحكام مميزون والهلال يُسجل في أي وقت.

المنظار أكد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال أنه راض على أداء فريقه بعد الفوز على نادي الاتفاق برباعية مقابل هدف بالأمس في الجولة الخامسة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث جيسوس بعد الفوز قائلًا: الهلال يستطيع أن يُسجل في أي وقت من المباراة وهذا أمر رائع، أُبارك لجمهور الهلال هذا الفوز الكبير.

وتابع جيسوس: حقيقة الهلال كان بإمكانه الفوز بخماسية أو بسداسية وليس بأربعة أهداف فقط ولكن المهم هو أن الفريق حقق الانتصار ونجح في حصد النقاط الثلاث.

وأضاف مدرب الهلال: أود أن أشيد بالأداء التحكيمي للحكام في المباراة، فقد كانت قراراتهم جيدة.

وكان الهلال انفرد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد الفوز على الاتفاق، ليملك الزعيم 24 نقطة في صدارة دوري المحترفين وبفارق خمس نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني ونادي النصر صاحب المركز الثالث.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جيسوس: الحكام مميزون والهلال يُسجل في أي وقت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن