آل الشيخ مُعلقًا على قضية المرداسي: لا مكان لمُدان في التحكيم .. وهيئة الرياضة تنفي براءته
آل الشيخ مُعلقًا على قضية المرداسي: لا مكان لمُدان في التحكيم .. وهيئة الرياضة تنفي براءته

آل الشيخ مُعلقًا على قضية المرداسي: لا مكان لمُدان في التحكيم .. وهيئة الرياضة تنفي براءته المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم آل الشيخ مُعلقًا على قضية المرداسي: لا مكان لمُدان في التحكيم .. وهيئة الرياضة تنفي براءته، آل الشيخ مُعلقًا على قضية المرداسي: لا مكان لمُدان في التحكيم .. وهيئة الرياضة تنفي براءته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ مُعلقًا على قضية المرداسي: لا مكان لمُدان في التحكيم .. وهيئة الرياضة تنفي براءته.

المنظار قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة: إن الحكم فهد المرداسي لا يُمكن إعادته لإدارة المباريات في السعودية بعد ثبوت إدانته بالحصول على رشوة.

وقال آل الشيخ عبر حسابه في تويتر: للتوضيح المرداسي مُدان، ولا مكان لمدان في التحكيم، لا أعرف سبب الإشاعة، ولكن من الواضح أن هناك من يصطاد في الماء العكر.

وأضاف آل الشيخ: أنا شخصيًّا تمنيت براءته وقبل الحادثة كنت من أكثر الداعمين له، هناك من يريد إثارة الشارع الرياضي، وهم معروفون.

وأكدت الهيئة العامة للرياضة في السياق ذاته أنه لا صحة حول ما يُثار حول براءة الحكم فهد المرداسي، وأنه مُدان ويخضع للإجراءات المتبعة من الجهات المعنية.

وكانت شائعات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة فهد المرداسي للتحكيم بعد براءته من تهمة الحصول على رشوة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، آل الشيخ مُعلقًا على قضية المرداسي: لا مكان لمُدان في التحكيم .. وهيئة الرياضة تنفي براءته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن