مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة
مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة

مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة، مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة.

المنظار انتهت مباراة الهلال والاتفاق، منذ قليل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الهلال برباعية مقابل هدف.

بدأ نادي الهلال بضغط هجومي كبير، حيث تمكن الزعيم عبر نجمه سالم الدوسري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة عشرة من عمر الشوط الأول.

ظل نادي الهلال يضغط هجوميًّا، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث تمكن اللاعب البيروفي أندري كاريلو من استغلال خطأ قاتل في دفاعات نادي الاتفاق ليسجل الهدف الثاني للزعيم في المباراة بالدقيقة السادسة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة استمرت السيطرة الهلالية، حيث تمكن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز من تسجيل الهدف الثالث في مباراة الهلال والاتفاق بطريقة عالمية عبر ضربة مقصية مزدوجة في الدقيقة الخامسة والخمسين.

قلص نادي الاتفاق الفارق بعد ذلك، ونجح في تسجيل الهدف الأول له في المباراة عبر نجمه الأرجنتيني كريستيان جوانكا في الدقيقة التاسعة والستين.

لم يهنأ نادي الاتفاق بهدفه، حيث تمكن الهلال سريعًا من تسجيل الهدف الرابع عبر اللاعب جوميز في الدقيقة السبعين.

انتهت مباراة الهلال والاتفاق بفوز الزعيم برباعية مقابل هدف، حيث أصبح رصيد الهلال بعد الفوز 24 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد نادي الاتفاق عند 14 نقطة في المركز السادس.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مباراة الهلال والاتفاق .. الأزرق يُمتع برباعية وينفرد بالصدارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن