حمزة إدريس.. بركة البطولات والإنجازات
حمزة إدريس.. بركة البطولات والإنجازات

حمزة إدريس.. بركة البطولات والإنجازات المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حمزة إدريس.. بركة البطولات والإنجازات، حمزة إدريس.. بركة البطولات والإنجازات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حمزة إدريس.. بركة البطولات والإنجازات.

المنظار يُشتهر عن حمزة إدريس لقب “البرق” الذي أطلقته جماهير أُحد وهو يقود فريقهم 3 مرات للصعود للدوري الممتاز مُتوجاً على قمة هدافي الدرجة الأولى، وهو أحد القلائل في جيله الذي ينضم للمنتخب السعودي من فرق الدرجة الأولى في وجود عمالقة هجوم الدوري الممتاز ماجد عبدالله وسامي الجابر وفهد المهلل وسعيد العويران.

انتقل حمزة إدريس للاتحاد 97م بعقد مُرضٍ للأُحديين فقط، حيث وقع على عقد احترافي منحه مرتباً شهرياً أقل مما كان يتقاضاه في أُحد، كان يهدف من انتقاله تحقيق البطولات مع الاتحاد بوجود كوكبة نجوم حققت ثلاثية الموسم الذي يسبق انتقاله.

مع الاتحاد لمع بريقه أكثر، غزارة تهديفية وبطولات وإنجازات توالت، مع الاتحاد نجح في تحقيق 15 بطولة طوال 10 سنوات قضاها مع العميد، تنوعت بين المحلية والخليجية والعربية والقارية.

كما شارك حقبة الأخضر الذهبية في التسعينات، بداية من التأهل التاريخي الأول للمونديال 94م وخوض غماره، وأولمبياد أتلانتا 96م وكؤوس القارات وأُمم آسيا.

أطلق الاتحاديون على مهاجمهم حمزة إدريس “البركة”، منذ قدومه وفريقهم لا يفارق المنصات حتى اعتزاله في 2007.

حمزة إدريس المشرف العام على المنتخبات السنية حضرت بركته مجدداً، اليوم عاد الأخضر الشاب بطلاً لآسيا بعد غياب طويل عن الإنجازات القارية للمنتخبات السعودية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حمزة إدريس.. بركة البطولات والإنجازات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن