ذكريات 92 تُداعب الأخضر قبل اختبار كوريا الجنوبية
ذكريات 92 تُداعب الأخضر قبل اختبار كوريا الجنوبية

ذكريات 92 تُداعب الأخضر قبل اختبار كوريا الجنوبية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ذكريات 92 تُداعب الأخضر قبل اختبار كوريا الجنوبية، ذكريات 92 تُداعب الأخضر قبل اختبار كوريا الجنوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ذكريات 92 تُداعب الأخضر قبل اختبار كوريا الجنوبية.

المنظار يستعد المنتخب السعود تحت 19 عامًا في كرة القدم لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي اليوم في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عام والتي تُقام في إندونيسيا.

وسبق للمنتخب السعودي الفوز ببطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عام في عام 1992 على منتخب كوريا الجنوبية، حيث تُمثل ذكرى سارة وبشرة خير للأخضر الشاب قبل المباراة النهائية.

ويسعى المنتخب السعودي لتكرار إنجاز عام 1992 والفوز بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز بها عامي 1986 و 1992.

وكان الأخضر الشاب خسر نهائي بطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عام في عام 2016 لمصلحة المنتخب الياباني بركلات الجزاء الترجيحية.

يذكر أن المنتخب السعودي للشباب كان وصل إلى نهائي بطولة كأس أمم آسيا في العام الجاري، بعد الفوز على المنتخب الياباني في دور نصف النهائي.

أما منتخب كوريا الجنوبية فوصل إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على المنتخب القطري في دور الأربعة.

ومنذ انطلاق مشوار الأخضر الشاب في بطولة كأس أمم آسيا، ويُقدم نتائج إيجابية حيث نجح في الفوز وحصد العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات له بمرحلة دور المجموعات حيث فاز الأخضر على منتخب ماليزيا ومنتخب الصين ومنتخب طاجيكستان.

كما ضمن منتخب السعودية التأهل لبطولة كأس العالم في بولندا صيف العام المقبل، بعد فوزه على منتخب أستراليا بثلاثية مقابل هدف في دور ربع النهائي.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ذكريات 92 تُداعب الأخضر قبل اختبار كوريا الجنوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن