ماذا يفعل الأهلي ضد النصر في الرياض؟
ماذا يفعل الأهلي ضد النصر في الرياض؟

ماذا يفعل الأهلي ضد النصر في الرياض؟ المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ماذا يفعل الأهلي ضد النصر في الرياض؟، ماذا يفعل الأهلي ضد النصر في الرياض؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا يفعل الأهلي ضد النصر في الرياض؟.

المنظار تتجه أنظار الجماهير إلى مباراة الأهلي ضد النصر في ختام منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي ستُقام على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في العاصمة الرياض.

ويملك العالمي 19 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراة النصر ضد الأهلي اليوم، فيما يملك الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 16 نقطة.

ولعب الأهلي ضد النصر 10 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في العاصمة الرياض، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي الذي نجح في تحقيق الفوز في 10 مواجهات على أرضه.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الراقي من تحقيق الفوز في مباراتين على العالمي في مواجهات الأهلي ضد النصر التي أُقيمت بالعاصمة الرياض، فيما انتهت 3 لقاءات بالتعادل بين الفريقين.

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي 19 هدفًا في مباريات الأهلي ضد النصر التي أُقيمت في العاصمة الرياض، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما تمكن الراقي من إحراز 15 هدفًا.

وتُعد أكبر نتيجة في مباريات الأهلي ضد النصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين التي أُقيمت في العاصمة الرياض، هي فوز الفريق الأول لكرة القدم بالراقي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مارس عام 2015.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماذا يفعل الأهلي ضد النصر في الرياض؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن