الأهلي والنصر .. العالمي لم يغب عن هز شباك الراقي منذ 2013
الأهلي والنصر .. العالمي لم يغب عن هز شباك الراقي منذ 2013

الأهلي والنصر .. العالمي لم يغب عن هز شباك الراقي منذ 2013 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأهلي والنصر .. العالمي لم يغب عن هز شباك الراقي منذ 2013، الأهلي والنصر .. العالمي لم يغب عن هز شباك الراقي منذ 2013 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي والنصر .. العالمي لم يغب عن هز شباك الراقي منذ 2013.

المنظار تنتظر الجماهير مباراة الأهلي والنصر في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أملًا في فوز فريقهم المفضل والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويحتضن إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، مباراة الأهلي والنصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي سجلًا تهديفيًا مميزًا في مباريات الأهلي والنصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث اعتاد لاعبوه على هز شباك الراقي خلال لقاءات الفريقين.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في هز شباك الراقي مرة واحدة فقط خلال آخر 13 مباراة جمعت بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حينما انتهت مباراة الأهلي والنصر بالتعادل السلبي عام 2013.

ولم يغب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي عن التسجيل في مباريات الأهلي والنصر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ عام 2013، حيث تقابلا 10 مرات وتمكن من هز شباك الراقي فيها جميعًا.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي مباراة الأهلي والنصر اليوم بأفضلية نسبية، وذلك بسبب تفوقه عليه خلال المباريات الأخيرة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتجنب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي الخسارة في آخر 5 مباريات جمعت الأهلي والنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3 مواجهات، وتعادل الفريقان في لقاءين.

وقبل مباراة الأهلي والنصر اليوم، يملك العالمي 19 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يملك الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 16 نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي والنصر .. العالمي لم يغب عن هز شباك الراقي منذ 2013، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن