صور.. جماهير النصر والأهلي تتوافد على ملعب الملز
صور.. جماهير النصر والأهلي تتوافد على ملعب الملز

صور.. جماهير النصر والأهلي تتوافد على ملعب الملز المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور.. جماهير النصر والأهلي تتوافد على ملعب الملز، صور.. جماهير النصر والأهلي تتوافد على ملعب الملز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. جماهير النصر والأهلي تتوافد على ملعب الملز.

المنظار بدأت جماهير النصر والأهلي في التوافد على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، لمتابعة كلاسيكو الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لبدء توافد الجماهير إلى ملعب الملز لمتابعة مباراة النصر والأهلي من المدرجات.

وتشهد مباراة النصر والأهلي في الجولة الثامنة إقبالًا جماهيريًا من الأفراد والعائلات والأطفال الصغيرة، وحرصت الجماهير على ارتداء وشاح الفريقين.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي 19 نقطة في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراة النصر والأهلي اليوم، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لانتزاع الثلاث نقاط، والحفاظ على صدارة الترتيب.

على الجانب الآخر، يملك الفريق الأول لكرة القدم بالراقي 16 نقطة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأمل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النصر والأهلي اليوم، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صور.. جماهير النصر والأهلي تتوافد على ملعب الملز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن