قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال
قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال

قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال، قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال.

المنظار يخوض بروك ليسنر نزالًا قويًا ضد برون سترومان على حزام بطولة اليونيفيرسال اليوم، ضمن منافسات عرض Crown Jewel العالمي، الذي سيُقام على استاد جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

وكشفت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز الفائزين بحزام بطولة اليونيفيرسال قبل انطلاق عرض Crown Jewel العالمي، مساء اليوم الجمعة.

وانطلقت منافسات بطولة اليونيفيرسال في عام 2016، ونجح فين بالور في التتويج بأول نسخة منها، فيما يُعد الأسطورة بروك ليسنر أطول من احتفظ بالحزام، بعدما حافظ عليه لمدة 504 أيام.

ويُعتبر النجم كيفن أوينز أصغر مصارع حصل على حزام بطولة اليونيفيرسال حيث توج باللقب حينما كان يبلغ 32 عامًا، ويُعد الأسطورة بيل غولدبيرغ هو أكبر مصارع يتوج بحزام البطولة، بعدما فاز به وهو في الخمسين من عمره.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قبل Crown Jewel .. تعرف على أبرز الفائزين ببطولة اليونيفيرسال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن