رئيس الهلال يفجرها: رفضنا دييغو كوستا
رئيس الهلال يفجرها: رفضنا دييغو كوستا

رئيس الهلال يفجرها: رفضنا دييغو كوستا

المنظار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رئيس الهلال يفجرها: رفضنا دييغو كوستا، رئيس الهلال يفجرها: رفضنا دييغو كوستا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

رئيس الهلال يفجرها: رفضنا دييغو كوستا

.

المنظار كشف الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال عن أن إدارته رفضت التعاقد مع دييجو كوستا نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، وقال إن الهلال تلقى عرضًا من جانب وكيل أعمال معتمد من الـ"فيفا"، وبموجب تفويض رسمي من اللاعب نفسه، إلا أن الهلال رفض التعاقد مع اللاعب على الرغم من أن القناعة التامة بإمكانات اللاعب؛ حيث تبين أنه يريد أن يرتبط مع الهلال حتى شهر يناير 2018 فقط، وهو ما لا يتناسب مع متطلبات الهلال.

05_142027.jpg

وحول التعاقد مع الفنزويلي جليمين ريفاس، أوضح بن سعد في حديث لصحيفة "الرياضية"، إن الأرجنتيني رامون دياز أبلغ الإدارة بعدم الحاجة للتسرع في التعاقد مع لاعب أجنبي سادس، لكن حين دعت الحاجة لوجود الأجنبي السادس تم التعاقد مع ريفاس. 

02_285065.jpg

وقال بن سعد إن ضم علي الحبسي جاء بعد قرار رفع عدد المحترفين الأجانب إلى ستة، وأشار إلى أن النية اتجهت في البداية إلى التعاقد مع حارس من قارة أمريكا اللاتينية، إلا أن دياز فضل التعاقد مع حارس عربي لأن الحارس يجب أن يكون من نفس بيئة الفريق الذي يلعب له ويتكلم نفس اللغة حتى يتفاهم مع زملائه خلال المباريات. 

125ec240b0.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وفي شأن آخر، أكد رئيس نادي الهلال أن رامون دياز بريء تماما من أي شبهة للسمسرة في اللاعبين، وقال إن دياز مدرب محترم وله تاريخ كبير ومن غير المعقول أن ينهي تاريخه بالسمسرة في اللاعبين.

04_513425.jpg

وأوضح بن سعد أن الهلال تعاقد مع دياز في الموسم الماضي قبل فترة الانتقالات الشتوية، وكان بإمكانه طلب تغيير جميع اللاعبين الأجانب بالفريق إلا أنه لم يقم بذلك وأبلغ الإدارة أن الفريق مستقر ولا داعي للقيام بتغييرات كبيرة. أما بالنسبة للتعاقد مع عمر خربين فقال بن سعد إن المدرب الأرجنتيني لم يكن يعرف خربين لكنه شاهد بعض مبارياته فطلب التعاقد معه. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

رئيس الهلال يفجرها: رفضنا دييغو كوستا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport