تعرّف على القنوات الناقلة لمباريات البطولة الرباعية
تعرّف على القنوات الناقلة لمباريات البطولة الرباعية

تعرّف على القنوات الناقلة لمباريات البطولة الرباعية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تعرّف على القنوات الناقلة لمباريات البطولة الرباعية، تعرّف على القنوات الناقلة لمباريات البطولة الرباعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرّف على القنوات الناقلة لمباريات البطولة الرباعية.

المنظار كشفت الهيئة العامة للرياضة عن القنوات التي ستنقل مباريات الدورة الرباعية الودية والتي تنطلق بداية من اليوم بمباراة المنتخب العراقي والمنتخب الأرجنتيني.

وستنقل ثلاث قنوات الحدث العالمي وهم” القنوات السعودية الرياضية، قناة دوري بلس، قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية”.

ويذكر أن المنتخب العراقي سيخوض مواجهته الأولى في الدورة الرباعية أمام أعين الجماهير السعودية في الرياض، ضد منتخب الأرجنتين حيث تُقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز بالرياض.

وستكون المباراة الثانية في الدورة الرباعية غدًا بين منتخبي السعودية والبرازيل، حيث تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

أما المباراة الثالثة فستكون بين منتخبي السعودية والعراق يوم الاثنين المقبل على ملعب جامعة الملك سعود.

وستكون المباراة الختامية والأخيرة للبطولة الرباعية، بين منتخبي البرازيل والأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل في مدينة جدة.

وكان المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه تيتي هو آخر الواصلين إلى العاصمة الرياض من أجل المشاركة في الدورة الودية، حيث تم استقبال بعثة راقصي السامبا بالورود.

ويهدف المنتخب السعودي صاحب الأرض والضيافة إلى استغلال الدورة الرباعية أفضل استغلال من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومن أجل طمأنة الجماهير على أداء الأخضر قبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا في يناير المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان المنتخب السعودي تعادل وديًا في آخر لقاء دولي خاضه قبل البطولة الرباعية مع المنتخب البوليفي بنتيجة هدفين لكل فريق.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرّف على القنوات الناقلة لمباريات البطولة الرباعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن