رئيس الاتحاد العراقي: نشكر آل الشيخ.. سوبر كلاسيكو أفضل إعداد للآسيوية
رئيس الاتحاد العراقي: نشكر آل الشيخ.. سوبر كلاسيكو أفضل إعداد للآسيوية

رئيس الاتحاد العراقي: نشكر آل الشيخ.. سوبر كلاسيكو أفضل إعداد للآسيوية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رئيس الاتحاد العراقي: نشكر آل الشيخ.. سوبر كلاسيكو أفضل إعداد للآسيوية، رئيس الاتحاد العراقي: نشكر آل الشيخ.. سوبر كلاسيكو أفضل إعداد للآسيوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد العراقي: نشكر آل الشيخ.. سوبر كلاسيكو أفضل إعداد للآسيوية.

المنظار وجه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود الشكر إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ لدعوة منتخب بلاده للمشاركة في بطولة سوبر كلاسيكو التي ستنطلق منافساتها، يوم الخميس المقبل.

وقال مسعود: “نشكر المستشار تركي آل الشيخ والاتحاد السعودي لكرة القدم على دعوة المنتخب العراقي للمشاركة في البطولة الرباعية، واللعب مع المنتخب الأرجنتيني والمنتخب السعودي.. هذا يُفيد منتخبنا فنيًا قبل الدخول إلى أمم آسيا”.

وتابع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، تصريحاته قائلًا: “أيام الفيفا الدولية محدودة للمنتخب العراقي، واختار المدرب 23 من اللاعبين المميزين سواء من الدوري المحلي أو الدوريات الخليجية”.

وأضاف عبد الخالق مسعود تصريحاته قائلًا: “لعبنا مباراة ودية مع المنتخب الكويتي ومواجهة الأرجنتين ستكون الثانية تحت قيادة ستريشكو كاتانيتش، ونتمنى أن يقدموا شيئًا يفرح الجماهير العراقية”.

واختتم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، تصريحاته بتمني التوفيق للمنتخبات العربية في كأس الأمم الآسيوية.

ويبدأ المنتخب العراقي الأول لكرة القدم مشواره في بطولة سوبر كلاسيكو بمواجهة الأرجنتين، يوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ثم يلعب مع السعودية، يوم الاثنين الموافق 15 أكتوبر، على استاد جامعة الملك سعود.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الاتحاد العراقي: نشكر آل الشيخ.. سوبر كلاسيكو أفضل إعداد للآسيوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن