ياسر نصيف رئيسًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد
ياسر نصيف رئيسًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد

ياسر نصيف رئيسًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ياسر نصيف رئيسًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد، ياسر نصيف رئيسًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ياسر نصيف رئيسًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد.

المنظار أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تعيين ياسر نصيف رئيسًا تنفيذيًا للنادي.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، استحداث منصب الرئيس التنفيذي للنادي، وتعيين الدكتور ياسر نصيف، الأمين العام وعضو مجلس الإدارة، مُتفرغًا لهذه المهمة ومنحه كافة الصلاحيات اللازمة.

وجاء قرار إدارة نادي الاتحاد في إطار العمل التنظيمي للمجلس، من أجل تهيئة العميد ليتواكب مع النقلة النوعية التي تعيشها المملكة ضمن رؤية الخير والازدهار 2030.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ياسر نصيف رئيسًا تنفيذيًا لنادي الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن