قصي الفواز يزور المنتخب العراقي
قصي الفواز يزور المنتخب العراقي

قصي الفواز يزور المنتخب العراقي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قصي الفواز يزور المنتخب العراقي، قصي الفواز يزور المنتخب العراقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قصي الفواز يزور المنتخب العراقي.

المنظار زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز، بصحبة نائبه لؤي السبيعي، اليوم الثلاثاء، مقر إقامة المنتخب العراقي الأول في العاصمة الرياض.

وحرص قصي الفواز على زيارة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، في إطار زياراته للوفود المشاركة في منافسات بطولة سوبر كلاسيكو المُقرر انطلاقها، بعد غد الخميس.

والتقى قصي الفواز في زيارته برئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث اطمأن خلالها على كافة التجهيزات المخصصة للوفد والخدمات المتقدمة خلال فترة إقامته.

وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، درعًا تذكاريًا لنظيره السعودي قصي الفواز، تقديرًا لزيارته إلى مقر إقامة المنتخب.

ويبدأ المنتخب العراقي الأول لكرة القدم مشواره في بطولة سوبر كلاسيكو بمواجهة الأرجنتين، يوم الخميس، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ثم يلعب مع السعودية، يوم الاثنين الموافق 15 أكتوبر، على استاد جامعة الملك سعود.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قصي الفواز يزور المنتخب العراقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن