في مواجهة نارية بالسعودية.. شون مايكلز يعود إلى المصارعة
في مواجهة نارية بالسعودية.. شون مايكلز يعود إلى المصارعة

في مواجهة نارية بالسعودية.. شون مايكلز يعود إلى المصارعة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم في مواجهة نارية بالسعودية.. شون مايكلز يعود إلى المصارعة، في مواجهة نارية بالسعودية.. شون مايكلز يعود إلى المصارعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، في مواجهة نارية بالسعودية.. شون مايكلز يعود إلى المصارعة.

المنظار أعلن المصارع الأسطوري شون مايكلز عن عودته إلى الحلبات مرة أخرى، في عرض WWE Crown Jewel المُقرر إقامته في السعودية.

وظهر شون مايكلز في عرض Raw، وكشف عن عودة فريق DX بصحبة تريبل إتش، وخوض نزال ناري ضد “أشقاء الدمار” أندرتيكر وكين، في استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

ويُعد نزال WWE Crown Jewel في السعودية، هو الأول الذي يخوضه المصارع الأسطوري شون مايكلز منذ عام 2010.

ومن المُقرر أن يشهد Crown Jewel مواجهة ثلاثية على لقب اليونيفرسال بين رومان رينز وبروك ليسنر وبرون سترومان، بالإضافة إلى مواجهة نارية على لقب WWE بين آي جاي ستايلز ودانيال براين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، في مواجهة نارية بالسعودية.. شون مايكلز يعود إلى المصارعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن