استعدادًا لبطولة سوبر كلاسيكو.. نجوم الأرجنتين يصلون الرياض
استعدادًا لبطولة سوبر كلاسيكو.. نجوم الأرجنتين يصلون الرياض

استعدادًا لبطولة سوبر كلاسيكو.. نجوم الأرجنتين يصلون الرياض المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم استعدادًا لبطولة سوبر كلاسيكو.. نجوم الأرجنتين يصلون الرياض، استعدادًا لبطولة سوبر كلاسيكو.. نجوم الأرجنتين يصلون الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استعدادًا لبطولة سوبر كلاسيكو.. نجوم الأرجنتين يصلون الرياض.

المنظار أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم توافد نجوم المنتخب الأرجنتيني الأول إلى العاصمة الرياض، استعدادًا للمشاركة في بطولة سوبر كلاسيكو.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول لاعبي التانغو، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا والوفد المرافق له.

ومن المُقرر أن تنطلق منافسات بطولة سوبر كلاسيكو، والتي تدخل ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يوم الخميس المقبل، بمشاركة منتخبات الأخضر، الأرجنتين، البرازيل والعراق.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم نظيره العراقي، الخميس المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفي اليوم التالي يلعب الأخضر مع البرازيل على استاد جامعة الملك سعود.

ويلعب الأخضر مع العراق، يوم الاثنين الموافق 15 أكتوبر، على استاد جامعة الملك سعود، وفي اليوم التالي، يواجه المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم نظيره البرازيلي في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استعدادًا لبطولة سوبر كلاسيكو.. نجوم الأرجنتين يصلون الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن