خاص ل” المواطن” : البرازيل تُجبر بيتزي على بديل مهند عسيري
خاص ل” المواطن” : البرازيل تُجبر بيتزي على بديل مهند عسيري

خاص ل” المواطن” : البرازيل تُجبر بيتزي على بديل مهند عسيري المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم خاص ل” المواطن” : البرازيل تُجبر بيتزي على بديل مهند عسيري، خاص ل” المواطن” : البرازيل تُجبر بيتزي على بديل مهند عسيري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خاص ل” المواطن” : البرازيل تُجبر بيتزي على بديل مهند عسيري.

المنظار علمت “المواطن” من مصادر خاصة أن مدرب الأخضر خوان بيتزي ينوي خلال الساعات المقبلة استدعاء مهاجم بديل للمصاب مهند عسيري الذي غادر معسكر الأخضر أمس الاثنين.

ولن تخرج خيارات بيتزي عن الثنائي الدولي ناصر الشمراني قائد الشباب ومحمد السهلاوي نجم النصر.

ويملك بيتزي في قائمته الحالية الشابين عبدالفتاح آدم وهارون كمارا في خانة المهاجم الصريح، حيث سيكون من الصعوبة المجازفة بأحدهما أساسياً في اللقاء الودي الكبير ضد البرازيل الجمعة المقبلة على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خاص ل” المواطن” : البرازيل تُجبر بيتزي على بديل مهند عسيري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن