الأخضر يواصل مناوراته في معسكر الرياض
الأخضر يواصل مناوراته في معسكر الرياض

الأخضر يواصل مناوراته في معسكر الرياض المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأخضر يواصل مناوراته في معسكر الرياض، الأخضر يواصل مناوراته في معسكر الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر يواصل مناوراته في معسكر الرياض.

المنظار واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره بالرياض، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

ويستعد المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة لخوض البطولة الرباعية الدولية، حيث يتشارك معه كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب البرازيلي والمنتخب العراقي.

ويرغب المنتخب السعودي في تحقيق نتيجة طيبة في البطولة الرباعية، حيث سيواجه الأخضر في المباراة الأولى المنتخب البرازيلي يوم الجمعة المقبل.

أما المباراة الثانية فستكون أمام منتخب العراق يوم الاثنين المقبل.

شارك منتخب السعودية في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث خسر مباراتين في مرحلة دور المجموعات أمام كل المنتخب الروسي بخماسية والمنتخب الأوروغوياني بهدف نظيف.

ونجح الأخضر في تحقيق فوزه الوحيد على حساب منتخب مصر بنتيجة هدفين لهدف.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأخضر يواصل مناوراته في معسكر الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن