صور .. نجم إنتر ميلان يصل الرياض
صور .. نجم إنتر ميلان يصل الرياض

صور .. نجم إنتر ميلان يصل الرياض المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور .. نجم إنتر ميلان يصل الرياض، صور .. نجم إنتر ميلان يصل الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صور .. نجم إنتر ميلان يصل الرياض.

المنظار وصل بعض من نجوم المنتخب الأرجنتيني إلى العاصمة الرياض، وذلك استعدادًا للتواجد مع منتخب بلادهم في الدورة الرباعية، والتي تُقام الفترة الحالية في المملكة.

وتواجد النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي رفقة مواطنه لاوتارو مارتينيز لاعب الإنتر للمشاركة في الدورة الرباعية، والتي تبدأ الخميس المقبل في الرياض.

وسيخوض المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أول مباراة له في البطولة الرباعية أمام منتخب العراق في مباراة تُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض.

كما أن المنتخب الأرجنتيني سيخوض ثاني مباراة له في الدورة الرباعية أمام المنتخب البرازيلي في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري.

يذكر أن ماورو إيكاردي لم يشارك مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صور .. نجم إنتر ميلان يصل الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن