هنا جدول مباريات البطولة الرباعية
هنا جدول مباريات البطولة الرباعية

هنا جدول مباريات البطولة الرباعية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هنا جدول مباريات البطولة الرباعية، هنا جدول مباريات البطولة الرباعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هنا جدول مباريات البطولة الرباعية.

المنظار أعلنت الهيئة العامة للرياضة جدول مباريات البطولة الرباعية الودية والتي ستنطلق الشهر الجاري بمشاركة المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني ومنتخبي العراق والبرازيل.

وستنطلق مباريات الدورة الرباعية يوم 11 أكتوبر الجاري بين منتخبي العراق والأرجنتين على ملعب الأمير فيصل بن فهد ” الملز” في الرياض.

أما المباراة الثانية فستكون بين منتخبي السعودية والبرازيل يوم الجمعة المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض في تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

وتُقام المباراة الثالثة بين المنتخب السعودي ونظيره العراقي في الخامس عشر من أكتوبر في تمام التاسعة مساء على ملعب جامعة الملك سعود.

والمباراة الختامية فستكون بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل في يوم الـ16 من أكتوبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هنا جدول مباريات البطولة الرباعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن