الفواز يجول على الهلال والشباب
الفواز يجول على الهلال والشباب

الفواز يجول على الهلال والشباب المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الفواز يجول على الهلال والشباب، الفواز يجول على الهلال والشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الفواز يجول على الهلال والشباب.

المنظار زار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز، اليوم الأحد، ناديي الهلال والشباب، برفقة عضو مجلس الإدارة، الدكتور تركي العواد.

وتأتي زيارة قصي الفواز إلى الهلال والشباب، في إطار برنامج الزيارات التي يقوم بها، للتواصل مع الأندية، وتعزيز العلاقة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وإداراتها.

والتقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال زيارته إلى نادي الشباب رئيس الليوث، خالد البلطان وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة.

ونشر نادي الشباب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لزيارة قصي الفواز لليوث اليوم، وأكد أنه اطلع على المنشآت، وأبدى سعادته بإمكانيات النادي.

وأشار حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، إلى أن قصي الفواز التقى خلال زيارته بالرئيس التنفيذي طارق التويجري، وأمين عام النادي عبدالله الجربوع، وأعضاء مجلس الإدارة عبدالرحمن النمر، إبراهيم الحبردي، وسليمان الهتلان.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الفواز يجول على الهلال والشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن