بعيدًا عن العيون.. الهلال يحتضن تدريبات الأرجنتين
بعيدًا عن العيون.. الهلال يحتضن تدريبات الأرجنتين

بعيدًا عن العيون.. الهلال يحتضن تدريبات الأرجنتين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بعيدًا عن العيون.. الهلال يحتضن تدريبات الأرجنتين، بعيدًا عن العيون.. الهلال يحتضن تدريبات الأرجنتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعيدًا عن العيون.. الهلال يحتضن تدريبات الأرجنتين.

المنظار أعلن نادي الهلال عن احتضانه لتدريبات المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، بداية من يوم غد الاثنين، استعدادًا لمشاركته في الدورة الرباعية الدولية.

واستقبل الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، طارق التويجري، مساء اليوم الأحد، عددًا من مسؤولي المنتخب الأرجنتيني، واطلعوا على منشآت ومرافق الزعيم.

وضم وفد الأرجنتين، مساعد مدرب المنتخب والتر صامويل، ومدرب اللياقة لويس مارتن، بالإضافة إلى ممثلي الأجهزة الطبية والإعلامية لـ”التانغو”.

ومن المُقرر أن تكون تدريبات المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، التي ستُقام في مقر نادي الهلال مغلقة أمام الجماهير والوسائل الإعلامية، وذلك وفقًا لرغبة “التانغو”، لفرض مزيد من السرية على المران.

وتحتضن السعودية شهر أكتوبر الجاري، منافسات دور رباعية دولية، بمشاركة منتخبات الأخضر، البرازيل، الأرجنتين والعراق.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعيدًا عن العيون.. الهلال يحتضن تدريبات الأرجنتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن