شباب السعودية يتدربون على الاستحواذ والضغط العكسي
شباب السعودية يتدربون على الاستحواذ والضغط العكسي

شباب السعودية يتدربون على الاستحواذ والضغط العكسي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شباب السعودية يتدربون على الاستحواذ والضغط العكسي، شباب السعودية يتدربون على الاستحواذ والضغط العكسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شباب السعودية يتدربون على الاستحواذ والضغط العكسي.

المنظار واصل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، اليوم الأحد، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة بوغور الإندونيسية، استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2018، المُقرر انطلاقها يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري.

وأدى الأخضر حصته التدريبية على ملعب “بادجاجاران بوغور”، تحت قيادة المدير الفني خالد العطوي، حيث بدأت بتمارين مربعات صغيرة، ثم تدريب الاستحواذ على الكرة والضغط العكسي.

واختتم المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب؛ بهدف تطبيق التحولات الدفاعية والهجومية، على أن يواصل تدريباته، يوم غدٍ الاثنين، في حصتين صباحية ومسائية.

ومن المُقرر أن يختتم الأخضر معسكره الحالي، ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا، يوم 15 من شهر أكتوبر.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شباب السعودية يتدربون على الاستحواذ والضغط العكسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن