صور وفيديو .. الزمالك يتسلم كأس السوبر بعد فوزه على الهلال
صور وفيديو .. الزمالك يتسلم كأس السوبر بعد فوزه على الهلال

صور وفيديو .. الزمالك يتسلم كأس السوبر بعد فوزه على الهلال المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور وفيديو .. الزمالك يتسلم كأس السوبر بعد فوزه على الهلال، صور وفيديو .. الزمالك يتسلم كأس السوبر بعد فوزه على الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صور وفيديو .. الزمالك يتسلم كأس السوبر بعد فوزه على الهلال.

المنظار تسلم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من الأمير محمد بن عبد الرحمن نائب أمير منطقة الرياض.

وكان الزمالك تُوج بالبطولة وذلك بعد الفوز على نادي الهلال بنتيجة هدفين لهدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

ويذكر أن المباراة الأخرى في بطولة السوبر المصري السعودي ستكون على كأس خادم الحرمين الشريفين، وستُقام بين ناديي الزمالك والاتحاد في مدينة القاهرة في السادس من نوفمبر المقبل.

وأعرب المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك عن سعادته وذلك بعد الفوز في السعودية على نادي الهلال.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صور وفيديو .. الزمالك يتسلم كأس السوبر بعد فوزه على الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن