تركي آل الشيخ: 6 أجانب شاركوا بيقولوا غيرت القانون بين الشوطين
تركي آل الشيخ: 6 أجانب شاركوا بيقولوا غيرت القانون بين الشوطين

تركي آل الشيخ: 6 أجانب شاركوا بيقولوا غيرت القانون بين الشوطين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تركي آل الشيخ: 6 أجانب شاركوا بيقولوا غيرت القانون بين الشوطين، تركي آل الشيخ: 6 أجانب شاركوا بيقولوا غيرت القانون بين الشوطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ: 6 أجانب شاركوا بيقولوا غيرت القانون بين الشوطين.

المنظار أبدى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رأيه حول دفع الهلال بستة لاعبين أجانب خلال مباراة الزمالك المصري في بطولة السوبر المصري السعودي.

وقال آل الشيخ: الآن 6 أجانب لعبوا.. بيقولون غيرت القانون بين الشوطين… باخت.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر بيانًا أكد أن مشاركة اللاعبين الأجانب للهلال أو لنادي الزمالك مُصرح بها وفق العدد المسموح به طبقًا للقوانين الرياضية في البلدين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تركي آل الشيخ: 6 أجانب شاركوا بيقولوا غيرت القانون بين الشوطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن