الأخضر يُدشن معسكر الرياض غدًا
الأخضر يُدشن معسكر الرياض غدًا

الأخضر يُدشن معسكر الرياض غدًا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأخضر يُدشن معسكر الرياض غدًا، الأخضر يُدشن معسكر الرياض غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر يُدشن معسكر الرياض غدًا.

المنظار يدشن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، معسكره في الرياض غدًا، وذلك استعدادًا لبطولة كأس أمم آسيا 2019 في دولة الإمارات.

ومن المقرر استمرار معسكر الأخضر بداية من السابع من أكتوبر حتى الخامس عشر من الشهر ذاته ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في البطولة الآسيوية.

وسيخوض الأخضر حصته التدريبية الأولى غدًا، بعيدًا عن الأعين وتحت إشراف بيتزي على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد.

يذكر أن المنتخب السعودي كان تعادل وديًّا في آخر مباراة دولية خاضها أمام المنتخب البوليفي بنتيجة هدفين لكل فريق.

يستعد الأخضر للمشاركة في البطولة الرباعية الدولية في شهر أكتوبر الجاري، والتي يشارك فيها كل من المنتخب البرازيلي والمنتخب العراقي والمنتخب الأرجنتيني.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأخضر يُدشن معسكر الرياض غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن