اتحاد القدم: نظام السوبر ينص على مشاركة الأجانب وفق المسموح به
اتحاد القدم: نظام السوبر ينص على مشاركة الأجانب وفق المسموح به

اتحاد القدم: نظام السوبر ينص على مشاركة الأجانب وفق المسموح به المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم اتحاد القدم: نظام السوبر ينص على مشاركة الأجانب وفق المسموح به، اتحاد القدم: نظام السوبر ينص على مشاركة الأجانب وفق المسموح به ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد القدم: نظام السوبر ينص على مشاركة الأجانب وفق المسموح به.

المنظار أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن نظام مباراة السوبر المصري السعودي ينص على مشاركة اللاعبين الأجانب وفق العدد المسموح به في الدوري المحلي لكل نادٍ.

وأكد اتحاد القدم أنه يُسمح للأندية بتواجد العدد المحدد من اللاعبين، وكذلك الجهاز الفني والإداري من قبل اتحاد بلده في الدوري المحلي على دكة البدلاء.

ويذكر أن الشوط الأول كان انتهى بتقدم نادي الزمالك المصري بهدفين دون رد في شباك نادي الهلال.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اتحاد القدم: نظام السوبر ينص على مشاركة الأجانب وفق المسموح به، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن