الوحدة يؤلم القادسية بهدف قاتل دوريًا
الوحدة يؤلم القادسية بهدف قاتل دوريًا

الوحدة يؤلم القادسية بهدف قاتل دوريًا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الوحدة يؤلم القادسية بهدف قاتل دوريًا، الوحدة يؤلم القادسية بهدف قاتل دوريًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة يؤلم القادسية بهدف قاتل دوريًا.

المنظار فاز فريق نادي الوحدة بصعوبة على نادي القادسية بهدف دون رد في ختام الجولة الخامسة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وخلال الشوط الأول لم ينجح أي من الفريقين في تسجيل الأهداف، في ظل عدم تركيز من جانب الفريقين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الوحدة والقادسية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، نجح نادي الوحدة وبعد معاناة في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عبر نجمه أحمد عبده في الدقيقة الثامنة والثمانين بطريقة جميلة.

أصبح رصيد الوحدة بعد الفوز تسع نقاط في المركز الرابع في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد القادسية عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوحدة يؤلم القادسية بهدف قاتل دوريًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن