أمير عزمي: مواجهة الهلال نارية ومن يملك الأفضلية سينتصر
أمير عزمي: مواجهة الهلال نارية ومن يملك الأفضلية سينتصر

أمير عزمي: مواجهة الهلال نارية ومن يملك الأفضلية سينتصر المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أمير عزمي: مواجهة الهلال نارية ومن يملك الأفضلية سينتصر، أمير عزمي: مواجهة الهلال نارية ومن يملك الأفضلية سينتصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمير عزمي: مواجهة الهلال نارية ومن يملك الأفضلية سينتصر.

المنظار أكد المصري أمير عزمي مجاهد، مساعد مدرب الزمالك المصري، أن مواجهة الهلال ستكون صعبة وقوية للغاية.

وتحدث أمير عزمي قبل انطلاق المباراة قائلًا: العلاقات بين مصر والسعودية قوية للغاية، وأود التوجه بالشكر للمملكة على استقبالهم بشكل مميز لنا.

وأضاف مساعد مدرب الزمالك: من يملك الأفضلية، خاصة أفضلية وسط الملعب، سيحقق الفوز في المباراة، ونحن نادي الزمالك فريق كبير يملك لاعبين على أعلى مستوى في مصر ومن تونس على سبيل المثال، ونعلم بشكل جيد أن مواجهة الهلال صعبة ونارية.

يذكر أن مباراة الزمالك والهلال تنطلق خلال ساعة على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض في بطولة السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمير عزمي: مواجهة الهلال نارية ومن يملك الأفضلية سينتصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن