محيط الرعب جاهز لمباراة الهلال والزمالك.. والجماهير تتوافد
محيط الرعب جاهز لمباراة الهلال والزمالك.. والجماهير تتوافد

محيط الرعب جاهز لمباراة الهلال والزمالك.. والجماهير تتوافد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم محيط الرعب جاهز لمباراة الهلال والزمالك.. والجماهير تتوافد، محيط الرعب جاهز لمباراة الهلال والزمالك.. والجماهير تتوافد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محيط الرعب جاهز لمباراة الهلال والزمالك.. والجماهير تتوافد.

المنظار أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن جاهزية ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، لاستضافة مباراة الهلال والزمالك في السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانتهت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال والزمالك في السوبر السعودي المصري من كافة التجهيزات الخاص بـ”محيط الرعب”، وتم وضع الكأس في المكان المخصص، وذلك قبل ساعتين من انطلاق اللقاء.

وتُقام مباراة الهلال والزمالك في السوبر السعودي المصري اليوم، في الثامنة مساءً، ويُديرها الألماني فيليكس بريش، ويُساعده كل من ستيفان لوب ومارك بورش، والحكم الرابع روبيرت سشرودير، وسيكون حكم الفيديو الهولندي بول فان بوكيل.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة انطلاقته المميزة الموسم الرياضي الحالي بخطف لقب السوبر السعودي المصري لمنح اللاعبين دفعة معنوية من أجل الاستمرار في الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، يمني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النفس بالفوز على الهلال على أرضه ووسط جمهوره، لحصد لقب السوبر السعودي المصري والعودة بانتصار معنوي هام لاستكمال المنافسات القادمة.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محيط الرعب جاهز لمباراة الهلال والزمالك.. والجماهير تتوافد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن