الوحدة .. ورقم فريد في الدوري
الوحدة .. ورقم فريد في الدوري

الوحدة .. ورقم فريد في الدوري المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الوحدة .. ورقم فريد في الدوري، الوحدة .. ورقم فريد في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة .. ورقم فريد في الدوري.

المنظار يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بشكل جيد للغاية في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وأصبح نادي الوحدة أول فريق صاعد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، ينجح في تجنب الخسارة خلال أول 4 جولات من الموسم الرياضي في المنافسة، ليحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في الفوز بمباراة واحدة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، أمام الرائد برباعية مقابل هدف، وتعادل سلبيًا مع الحزم والفتح، وإيجابيًا بنتيجة 2/2 أمام الاتحاد.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا على القادسية، مساء اليوم السبت، على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوحدة .. ورقم فريد في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن