الأهلي والنصر في مواجهات جزائرية.. والهلال يلعب مع النفط العراقي
الأهلي والنصر في مواجهات جزائرية.. والهلال يلعب مع النفط العراقي

الأهلي والنصر في مواجهات جزائرية.. والهلال يلعب مع النفط العراقي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأهلي والنصر في مواجهات جزائرية.. والهلال يلعب مع النفط العراقي، الأهلي والنصر في مواجهات جزائرية.. والهلال يلعب مع النفط العراقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي والنصر في مواجهات جزائرية.. والهلال يلعب مع النفط العراقي.

المنظار أسفرت قرعة دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال التي أُقيمت في العاصمة الرياض، عن مواجهات قوية للأندية السعودية في البطولة.

وأوقعت قرعة دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مواجهة مولودية الجزائر، فيما يلعب الهلال مع فريق النفط العراقي.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن أنه سيتم خوض منافسات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بين شهر أكتوبر ويناير المقبل بنظام الذهاب والإياب.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي والنصر في مواجهات جزائرية.. والهلال يلعب مع النفط العراقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن