على هامش نهائي كأس زايد.. مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى
على هامش نهائي كأس زايد.. مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى

على هامش نهائي كأس زايد.. مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم على هامش نهائي كأس زايد.. مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى، على هامش نهائي كأس زايد.. مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، على هامش نهائي كأس زايد.. مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى.

المنظار أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ عن موافقته على إقامة مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى على هامش نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

واقترح نجم تونس السابق، زبير بيه، إقامة مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى على هامش نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، أسوة بما فعله الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من قبل، عندما أقام مباراة استعراضية لنجوم العالم على هامش كونغرس فيفا.

ولاقى اقتراح النجم التونسي على قناة أبو ظبي الرياضية، قبل انطلاق قرعة دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، قبولًا لدى تركي آل الشيخ، الذي أعلن موافقته على إقامة مباراة استعراضية قبل أو بعد نهائي البطولة الذي سيُقام على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، على هامش نهائي كأس زايد.. مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن