الأندية العربية تترقب قرعة كأس زايد
الأندية العربية تترقب قرعة كأس زايد

الأندية العربية تترقب قرعة كأس زايد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأندية العربية تترقب قرعة كأس زايد، الأندية العربية تترقب قرعة كأس زايد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأندية العربية تترقب قرعة كأس زايد.

المنظار تترقب الأندية العربية قرعة دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، المُقرر انطلاقها بعد قليل في العاصمة الرياض.

ونشر الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتوافد ممثلي الاتحاد العربية والأندية المتأهلة إلى دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، في انتظار القرعة.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن أنه سيتم خوض منافسات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بين شهر أكتوبر ويناير المقبل بنظام الذهاب والإياب.

وتأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، كل من: الأهلي، الهلال والنصر من السعودية، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي، الأهلي والزمالك من مصر، والثلاثي الجزائي وفاق سطيف، اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر.

وصعد إلى دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أيضًا، كل من: النفط العراقي، الوصل الإماراتي، المريخ السوداني، النجم الساحلي التونسي، والثنائي المغربي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأندية العربية تترقب قرعة كأس زايد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن