آل الشيخ لـ دوري بلس: ارحمونا
آل الشيخ لـ دوري بلس: ارحمونا

آل الشيخ لـ دوري بلس: ارحمونا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم آل الشيخ لـ دوري بلس: ارحمونا، آل الشيخ لـ دوري بلس: ارحمونا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ لـ دوري بلس: ارحمونا.

المنظار انتقد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ معلق مباراة الشباب والتعاون في الجولة الخامسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “معلق مباراة الشباب والتعاون بدوري بلس يسمي مدرب المنتخب بيتزا … دوري بلس ارحمونا شوي”.

وكانت مباراة الشباب والتعاون في الجولة الخامسة، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالليوث في الدقيقة الثالثة عن طريق ناصر الشمراني، وسجل هيلدون هدف التعادل في الدقيقة 69.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رصيده لـ9 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد التعاون لـ6 نقاط في المركز الثامن.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، آل الشيخ لـ دوري بلس: ارحمونا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن