سعود آل سويلم: فوز ثمين لفارس نجد ونعدكم بالمزيد محبينا
سعود آل سويلم: فوز ثمين لفارس نجد ونعدكم بالمزيد محبينا

سعود آل سويلم: فوز ثمين لفارس نجد ونعدكم بالمزيد محبينا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سعود آل سويلم: فوز ثمين لفارس نجد ونعدكم بالمزيد محبينا، سعود آل سويلم: فوز ثمين لفارس نجد ونعدكم بالمزيد محبينا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سعود آل سويلم: فوز ثمين لفارس نجد ونعدكم بالمزيد محبينا.

المنظار أعرب سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن سعادته، وذلك بعد الفوز على فريق الحزم بخماسية مقابل هدف في الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال آل سويلم بعد نهاية المباراة: فوز ثمين حصده العالمي وشكرًا لجماهيرنا العريضة على دعمها ومؤازرتها لفرسان نجد، ولا زال للمشوار بقية وأنتم سندنا جماهير الشمس ونعدكم ببذل المزيد والمزيد.

يذكر أن نادي النصر بعد فوزه على الحزم، أصبح رصيده 15 نقطة في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متفوقًا على النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

وشهدت مباراة النصر تألقًا كبيرًا من اللاعب البرازيلي جوليانو، والذي سجل هدفين للنصر في شباك الحزم.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سعود آل سويلم: فوز ثمين لفارس نجد ونعدكم بالمزيد محبينا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن