النفيعي يتكفل بمكافآت لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم
النفيعي يتكفل بمكافآت لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم

النفيعي يتكفل بمكافآت لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النفيعي يتكفل بمكافآت لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم، النفيعي يتكفل بمكافآت لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النفيعي يتكفل بمكافآت لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم.

المنظار أعلن ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أنه سيتكفل بكل المكافآت التي ينالها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حال الفوز في المباريات حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان الأهلي تمكن من تحقيق الفوز اليوم على حساب نادي الفيصلي بثنائية دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بكرة القدم.

ويحتل الأهلي حاليًّا المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي بفارق نقطتين عن نادي النصر صاحب المركز الأول برصيد 15 نقطة.

نجح الأهلي في تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعادل في مباراة واحدة فقط كانت في الجولة الأولى أمام نادي التعاون.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النفيعي يتكفل بمكافآت لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن