اللعب العنيف يحرم الاتحاد من الصحفي مباراتين وتغريمه 10 آلاف
اللعب العنيف يحرم الاتحاد من الصحفي مباراتين وتغريمه 10 آلاف

اللعب العنيف يحرم الاتحاد من الصحفي مباراتين وتغريمه 10 آلاف المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم اللعب العنيف يحرم الاتحاد من الصحفي مباراتين وتغريمه 10 آلاف، اللعب العنيف يحرم الاتحاد من الصحفي مباراتين وتغريمه 10 آلاف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اللعب العنيف يحرم الاتحاد من الصحفي مباراتين وتغريمه 10 آلاف.

المنظار قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السعودي إيقاف اللاعب زياد الصحفي لاعب نادي الاتحاد مباراتين، وذلك بعد مشاركته في مباراة الفتح بالأمس في الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء قرار لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب الصحفي لمدة مباراتين عن طريق إيقاف مباراة واحدة، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف لاستخدامه اللعب العنيف حيث اعترض لاعبًا منافسًا بالانزلاق خلال لقاء الفتح.

ويذكر أن الفتح كان تفوق على الاتحاد بنتيجة هدفين دون رد، لتستمر النتائج السلبية للعميد في خامس جولات الدوري.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اللعب العنيف يحرم الاتحاد من الصحفي مباراتين وتغريمه 10 آلاف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن