مباراة الأهلي والفيصلي .. الراقي يعزف لحن الانتصار ويخطف الصدارة مؤقتًا
مباراة الأهلي والفيصلي .. الراقي يعزف لحن الانتصار ويخطف الصدارة مؤقتًا

مباراة الأهلي والفيصلي .. الراقي يعزف لحن الانتصار ويخطف الصدارة مؤقتًا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مباراة الأهلي والفيصلي .. الراقي يعزف لحن الانتصار ويخطف الصدارة مؤقتًا، مباراة الأهلي والفيصلي .. الراقي يعزف لحن الانتصار ويخطف الصدارة مؤقتًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مباراة الأهلي والفيصلي .. الراقي يعزف لحن الانتصار ويخطف الصدارة مؤقتًا.

المنظار انتهت مباراة الأهلي والفيصلي في الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وضغط النادي الأهلي بقوة في الشوط الأول، حيث تمكن نجمه عمر السومة من تسجيل الهدف الأول للراقي عبر ضربة رأسية مخادعة في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

ثم حاول النادي الأهلي إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف آخر، فكان له ما أراد عبر اللاعب خوسيه مانويل خورادو في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني هبط أداء الفريقين قليلًا، ولكن الأهلي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه، ومنع الفيصلي من تسجيل أهداف.

أصبح رصيد الأهلي بعد الفوز بثنائية 13 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، بينما تجمد رصيد نادي الفيصلي عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مباراة الأهلي والفيصلي .. الراقي يعزف لحن الانتصار ويخطف الصدارة مؤقتًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن