نفاد تذاكر مباراة الهلال والزمالك بالكامل
نفاد تذاكر مباراة الهلال والزمالك بالكامل

نفاد تذاكر مباراة الهلال والزمالك بالكامل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نفاد تذاكر مباراة الهلال والزمالك بالكامل، نفاد تذاكر مباراة الهلال والزمالك بالكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نفاد تذاكر مباراة الهلال والزمالك بالكامل.

المنظار أعلنت شركة صلة الرياضية عن نفاد جميع تذاكر مباراة الهلال والزمالك، ضمن مباراة السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وتُقام المباراة غدًا بين الهلال والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى مدينة الرياض بالأمس في المساء، كما حضر رئيس الزمالك مرتضى منصور إلى السعودية ظهر اليوم، وتم استقباله بحفاوة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة.

وستكون المباراة الثانية في بطولة السوبر المصري السعودي بين ناديي الزمالك والاتحاد في القاهرة يوم السادس من نوفمبر المقبل.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نفاد تذاكر مباراة الهلال والزمالك بالكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن