التعاون يُجبر الشباب على السقوط في فخ التعادل
التعاون يُجبر الشباب على السقوط في فخ التعادل

التعاون يُجبر الشباب على السقوط في فخ التعادل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التعاون يُجبر الشباب على السقوط في فخ التعادل، التعاون يُجبر الشباب على السقوط في فخ التعادل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون يُجبر الشباب على السقوط في فخ التعادل.

المنظار تعادل نادي الشباب مع فريق التعاون بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الليث سريعًا بالهدف الأول عبر مهاجمه المخضرم ناصر الشمراني في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول بعد خطأ قاتل من دفاع نادي التعاون.

وحاول الشباب إضافة الهدف الثاني، قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون فائدة في ظل التعجل في إنهاء الكرة.

وفي الشوط الثاني، ظل نادي التعاون يضغط بقوة، وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل، فكان له ما أراد عبر لاعبه هيلدون أوجستو في الدقيقة السبعين من عمر المباراة.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أصبح رصيد الشباب بعد التعادل 9 نقاط في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد نادي التعاون ست نقاط في المركز السابع.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التعاون يُجبر الشباب على السقوط في فخ التعادل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن