فيديو .. لقطة مثيرة من حارس الشباب ضد بدلاء التعاون
فيديو .. لقطة مثيرة من حارس الشباب ضد بدلاء التعاون

فيديو .. لقطة مثيرة من حارس الشباب ضد بدلاء التعاون المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو .. لقطة مثيرة من حارس الشباب ضد بدلاء التعاون، فيديو .. لقطة مثيرة من حارس الشباب ضد بدلاء التعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. لقطة مثيرة من حارس الشباب ضد بدلاء التعاون.

المنظار قدم التونسي فاروق بن مصطفى، حارس مرمى نادي الشباب، لقطة مثيرة وغريبة خلال مباراة التعاون في الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر دوري بلس، عبر حسابه في تويتر، فيديو لدخول الحارس فاروق بن مصطفى في مشادة مع بدلاء نادي التعاون خلال اللقاء، قبل أن يعود لاستكمال المباراة.

يذكر أن نادي الشباب كان تقدم في النتيجة عبر اللاعب ناصر الشمراني، ثم تعادل اللاعب هيلدون لفريق التعاون في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وأقيمت مباراة التعاون والشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو .. لقطة مثيرة من حارس الشباب ضد بدلاء التعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن