الأخضر الشاب يواصل استعداداته على الأراضي الإندونيسية
الأخضر الشاب يواصل استعداداته على الأراضي الإندونيسية

الأخضر الشاب يواصل استعداداته على الأراضي الإندونيسية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأخضر الشاب يواصل استعداداته على الأراضي الإندونيسية، الأخضر الشاب يواصل استعداداته على الأراضي الإندونيسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأخضر الشاب يواصل استعداداته على الأراضي الإندونيسية.

المنظار يواصل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم، تحضيراته وتدريباته في إندونيسيا حاليًّا، وذلك استعدادًا لبطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا، والتي تنطلق الشهر الجاري في جاكرتا.

ويتدرب الأخضر الشاب في الفترة الحالية بقوة وجدية، وذلك من أجل تقديم نتائج إيجابية في البطولة، حيث إذا نجح الأخضر في التواجد ضمن الأربعة الأوائل في البطولة فسيتأهل لكأس العالم للشباب، والتي تنطلق في بولندا خلال الفترة المقبلة.

وسيخوض المنتخب السعودي تحت 19 عامًا أولى مبارياته في بطولة كأس أمم آسيا أمام منتخب ماليزيا يوم 20 أكتوبر المقبل.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبات “ماليزيا، طاجيكستان، المنتخب الصيني”.

يذكر أن المنتخب السعودي كان خاض مباريات ودية تحضيرية قبل السفر إلى إندونيسيا أمام منتخبي الأردن والعراق.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأخضر الشاب يواصل استعداداته على الأراضي الإندونيسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن