عموري: استعدينا لمباراة الزمالك جيدًا.. وجمهور الهلال لا يحتاج دعوة
عموري: استعدينا لمباراة الزمالك جيدًا.. وجمهور الهلال لا يحتاج دعوة

عموري: استعدينا لمباراة الزمالك جيدًا.. وجمهور الهلال لا يحتاج دعوة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عموري: استعدينا لمباراة الزمالك جيدًا.. وجمهور الهلال لا يحتاج دعوة، عموري: استعدينا لمباراة الزمالك جيدًا.. وجمهور الهلال لا يحتاج دعوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عموري: استعدينا لمباراة الزمالك جيدًا.. وجمهور الهلال لا يحتاج دعوة.

المنظار أعرب الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري، عن جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمباراة الزمالك في السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال عموري خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السوبر السعودي المصري الذي عُقد، اليوم الجمعة: “استعدينا بشكل جيد لمباراة الغد طوال الأسبوع الماضي من خلال التدريبات”.

وتابع نجم المنتخب الإماراتي تصريحاته قائلًا: “مباراة السوبر السعودي المصري فكرة رائعة وإيجابية من المستشار تركي آل الشيخ وتُعزز العلاقات بين البلدين”.

وأضاف عموري: “جمهور الهلال لا يحتاج إلى دعوة أو رسالة، فدائمًا اعتدنا منه التواجد ودعم الفريق.. نلعب في نادٍ كبير يطمح إلى تحقيق كل بطولة يُشارك فيها”.

واختتم عموري تصريحاته قائلًا: “نادي الزمالك نادٍ كبير ويملك قاعدة جماهيرية، ونحن على أتم الاستعداد لملاقاته غدًا”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لملاقاة نظيره الزمالك، مساء يوم غد السبت، على ملعب جامعة الملك سعود، في السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عموري: استعدينا لمباراة الزمالك جيدًا.. وجمهور الهلال لا يحتاج دعوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن