جيسوس: هدفنا اللقب.. ومباراة الغد مفتوحة الاحتمالات
جيسوس: هدفنا اللقب.. ومباراة الغد مفتوحة الاحتمالات

جيسوس: هدفنا اللقب.. ومباراة الغد مفتوحة الاحتمالات المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم جيسوس: هدفنا اللقب.. ومباراة الغد مفتوحة الاحتمالات، جيسوس: هدفنا اللقب.. ومباراة الغد مفتوحة الاحتمالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جيسوس: هدفنا اللقب.. ومباراة الغد مفتوحة الاحتمالات.

المنظار أكد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعد بشكل متميز لمباراة الزمالك في السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة أنه يسعى لانتزاع اللقب.

وقال جورجي جيسوس خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السوبر السعودي المصري الذي عُقد، اليوم الجمعة: “يعلم الجميع أن الهلال نادٍ كبير.. وكل بطولة يُشارك فيها يسعى إلى تحقيقها”.

وتابع مدرب الهلال تصريحاته قائلًا: “نخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، ونحن كمنظومة هدفنا تحقيق البطولة.. واستعدينا بشكل متميز خلال الأسبوع الماضي، وعملنا على أن يظهر اللاعب بمستوى مختلف غدًا”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “يسعى المستشار تركي آل الشيخ إلى تطوير وتنفيذ كل فكرة تسهم في الارتقاء بالكرة السعودية.. نهتم كثيرًا كمنظومة عمل إلى إعداد الفريق وإشراك اللاعب الجاهز”.

واختتم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تصريحاته قائلًا: “مباراة الغد مفتوحة الاحتمالات؛ كوننا سنواجه منافسًا قويًّا وجاهزًا”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الزمالك، مساء يوم غد السبت، على ملعب جامعة الملك سعود، في السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جيسوس: هدفنا اللقب.. ومباراة الغد مفتوحة الاحتمالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن