في السوبر السعودي المصري .. الهلال بالأزرق والزمالك بالأبيض
في السوبر السعودي المصري .. الهلال بالأزرق والزمالك بالأبيض

في السوبر السعودي المصري .. الهلال بالأزرق والزمالك بالأبيض المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم في السوبر السعودي المصري .. الهلال بالأزرق والزمالك بالأبيض، في السوبر السعودي المصري .. الهلال بالأزرق والزمالك بالأبيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، في السوبر السعودي المصري .. الهلال بالأزرق والزمالك بالأبيض.

المنظار تترقب الجماهير العربية مباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي ستجمع بين الهلال والزمالك، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الفريقان.

وعُقد، قبل قليل، الاجتماع الفني الخاص بمباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقرر أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الطقم الأزرق الكامل، فيما سيرتدي الزمالك الطقم الأبيض بالكامل.

وسيحتضن ملعب جامعة الملك سعود، مباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي بين الهلال والزمالك، مساء يوم غد السبت.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد وصلت إلى الرياض، مساء يوم الخميس، استعدادًا لمباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما وصل رئيس القلعة البيضاء، المستشار مرتضى منصور اليوم.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لانتزاع لقب السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستمرار البداية المميزة له في الموسم الرياضي الحالي، كما أنه إقامة المباراة على أرضه ووسط جمهوره تحفزه على التتويج.

على الجانب الآخر، يُمني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نفسه بالفوز بلقب السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى يكون حافزًا للاعبين لتقديم مستوى أفضل خلال الفترة المقبلة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، في السوبر السعودي المصري .. الهلال بالأزرق والزمالك بالأبيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن