درع تذكارية واستقبال رسمي لرئيس الزمالك في الرياض
درع تذكارية واستقبال رسمي لرئيس الزمالك في الرياض

درع تذكارية واستقبال رسمي لرئيس الزمالك في الرياض المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم درع تذكارية واستقبال رسمي لرئيس الزمالك في الرياض، درع تذكارية واستقبال رسمي لرئيس الزمالك في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، درع تذكارية واستقبال رسمي لرئيس الزمالك في الرياض.

المنظار وصل – قبل قليل – رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور إلى مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض، لحضور مباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان في استقبال المستشار مرتضى منصور، فور وصوله إلى المطار، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الشباب، عبدالإله الدلاك، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه على “تويتر”، صورًا لوصول رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وأشار إلى قيام رئيس مجلس الإدارة قصي الفواز بتسليم درع تذكارية لرئيس نادي الزمالك بعد وصوله إلى الرياض.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الرياض، مساء يوم الخميس، وكان في استقبالها رئيس الاتحاد السعودي قصي الفواز، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وعبدالإله الدلاك، والقنصل العام بسفارة مصر في المملكة، هاني صلاح الدين.

ومن المُقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الزمالك في السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء يوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، درع تذكارية واستقبال رسمي لرئيس الزمالك في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن