سامي الجابر .. و3 مناصب رياضية جديدة
سامي الجابر .. و3 مناصب رياضية جديدة

سامي الجابر .. و3 مناصب رياضية جديدة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سامي الجابر .. و3 مناصب رياضية جديدة، سامي الجابر .. و3 مناصب رياضية جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سامي الجابر .. و3 مناصب رياضية جديدة.

المنظار بعد أقل من شهر من رحيله عن رئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، يعود سامي الجابر مرة أخرى إلى تولي المناصب الرياضية، وهو الأمر الذي أسعد جماهير الأزرق.

وأصدر رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ قرارًا بتكليف سامي الجابر مساعدًا له في اتحاد التضامن الإسلامي، ومساعدًا له في الاتحاد العربي، وممثلًا للمملكة فيما يخص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان سامي الجابر قد أعلن قبل بضعة أسابيع عن تجهيزه لتولي منصب دولي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إعفائه من رئاسة نادي الهلال.

وترأس سامي الجابر مجلس إدارة نادي الهلال خلال الفترة من شهر أبريل حتى سبتمبر الماضي، خلفًا لـ نواف بن سعد، قبل أن يصدر رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ قرارًا بإعفائه وتكليف الأمير محمد بن فيصل خلفًا له.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سامي الجابر .. و3 مناصب رياضية جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن