قبل مباراة الفيصلي اليوم .. فوزير يؤازر النصر
قبل مباراة الفيصلي اليوم .. فوزير يؤازر النصر

قبل مباراة الفيصلي اليوم .. فوزير يؤازر النصر المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قبل مباراة الفيصلي اليوم .. فوزير يؤازر النصر، قبل مباراة الفيصلي اليوم .. فوزير يؤازر النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قبل مباراة الفيصلي اليوم .. فوزير يؤازر النصر.

المنظار حرص المغربي محمد فوزير على دعم ومؤازرة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل مباراة الفيصلي اليوم، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب محمد فوزير: “لا أنسى الجمهور النصراوي، الذي أُكِنّ له الحب والتقدير.. حظ موفق لأصدقائي في مباراة اليوم”، وتمنى اللاعب المغربي أن تكون خطوته الجديدة في صفوف فريق اتحاد طنجة موفقة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الفيصلي على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخرج محمد فوزير من حسابات مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأوروغواياني دانييل كارينيو، بعد التعاقد مع اللاعبين المميزين، ليرحل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى اتحاد طنجة المغربي.

وكان محمد فوزير قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية 2017، قادمًا من نادي الفتح الرباطي المغربي، لمدة ثلاث سنوات.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قبل مباراة الفيصلي اليوم .. فوزير يؤازر النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن